الأحد 08 سبتمبر 2024

هيفاء وهبي و ظهورها الأخير

موقع أيام نيوز

أثارت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد إطلالتها الأخيرة عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام من أخر اجازة لها خارج البلاد. في التفاصيل ، ظهرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام بعدة صور جذابة من آخر جلسة تصوير قامت بها ، مرتدية بنطال من الجينز الفنانة هيفاء وهبي أثناء جلوسها داخل سيارتها سبب جدلا بين جمهورها الى جانب التفاعل الكبير عبر خاصية التعليقات والاعجابات ، ما جعل من إطلالتها تتصدر تريند جوجل.

اسطورة الغناء العربي الفنانة القديرة هيفاء وهبي . الفيديو والصور في اسفل المقال. شاركت الفنانة هيفاء وهبي متابعيها عدة صور جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام. وظهرت هيفاء في الصور بإطلالة صيفية متميزة مرتدية طقم رمادي .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

آخر أعمال هيفاء وهبي كان فيلم رمسيس باريس الذي عرض في موسم عيد الفطر 2023 فيلم رمسيس باريس بطولة هيفاء وهبي محمد سلام محمد ثروت حمدي المرغني محمود حافظ سميرة مقرون ومصطفى خاطر وأوس أوس جومانا مراد ومصطفى البنا أحمد كشك وسامى مغاوري وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي وإنتاج ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

الصور هيفاء وهبي تستمتع بالشمس  في مصر. نشرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مجموعة من الصور الجديدة لها عبر حسابها الخاص على منصة انستغرام وهي تستمتع بأشعة الشمس. وظهرت وهبي في الصور بينما كانت داخل أحد المنتجعات السياحية البحرية على الساحل الشمالي في جمهورية مصر العربية. وارتدت هيفاء في الصورتين الأولى والثانية سروال فضفاض باللونين الأسود والپنفسجي مع كروب توب أسود ولپقت على ملابسها قبعة باللونين الپنفسجي والبيج مع نظارات شمسية سۏداء بينما كانت تلعب الباليت.