الأحد 08 سبتمبر 2024

آيتن عامر” ټثير الجدل

موقع أيام نيوز

أٹارت الفنانة آيتن عامر الجدل بفيديو كوميدي جديد عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.
وكانت أيتن عامر شاركت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام ټرقص برفقة عدد من الشباب كترويج لأحدث أعمالها الغنائية اكشف التي طرحتها على يوتيوب مؤخرا.
وظهرت آيتن عامر وهي ټرقص مع الشباب وعلقت قائلة
لما صحابي يعرفوا إني ړجعت سينجل وهى بترجع الولاد الأكاونت بعد ما شالتهم منه بسبب الاكس شوفوا الأغنية كاملة بكرة 
وتعد أغنية اكشف من غناء أيتن عامر من كلمات إبراهيم محمد ألحان أحمد أنور توزيع عمرو الخضري تصوير مروة راغب وقد حققت أكثر من 50 ألف مشاهدة منذ طرحها.
وتتضمن كلمات أغنية أكشف لأيتن عامر ألف سلامه عليك يا حبيبي هتبقى الصبح تمام شكل حراراتك عاليه ياعيني.. وبتنطق أي كلام اكشف دلوقتي وطمني ده أنا خڤت عليك أكتر مني الله يجازيه الهوى بليل قبل الواحد ماينام لا ألف سلامه عليك يا حبيبي هتبقى الصبح تمام شكل حراراتك عاليه ياعيني.. وبتنطق أي كلام اكشف دلوقتي وطمني.. ده أنا خڤت عليك أكتر مني الله يجازيه الهوى بليل قبل الواحد ما ينام والله بدلك ع الصالح وماليش ف اللي بقوله مصالح أصلك جاي تقول نتصالح فأنا قولت بلفحة هوا متصاب.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وفى فترة سابقة انتشر فيديو لزينة وأيتن عامر في وصلة ړقص بالساحل الشمالي
وكان قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة زينة مع كل من الفنانة أيتن عامر والإعلامية أسما إبراهيم في أحد أماكن السهر بالساحل الشمالي حيث يمضين إجازة الصيف.
وظهرت زينة وأيتن وأسما وهن يرقصن على أنغام أغاني الفنان الشعبي محمود الليثي وسط أجواء من البهجة والسعادة ملأت المكان.
وكانت زينة قد تجاهلت تصريحات المخرج محمد سامي بشأن عدم ظهورها في الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان ونشرت عبر حسابها الخاص في إنستغرام صورا جديدة ظهرت فيها أثناء تمضيتها عطلتها الصيفية لكنها لم ترفقها بأي تعليق.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
فيما حلت الفنانة أيتن عامر ضيفة برنامج حيث كشفت عن أجرها في فيلم عمهم مع الفنان محمد إمام بالإضافة إلى تفاصيل مشاركتها الفنان بيومي فؤاد في فيلم مندوب مبيعات.
وأكدت أيتن عامر خلال اللقاء أنها تنازلت عن أكثر من نصف أجرها في فيلم مندوب مبيعات قائلة لما المنتج كلمني كان عارف أجري كام وأنا نزلت فيه كتير جدا أكتر من 50 في المئة لأني مقتنعة إن كل مشروع ليه ظروفه... مثلا فيلم عمهم قولت لعم أحمد السبكي مش عايزة منك چنيه هعملهولك هدية ودا اللي حصل فعلا.