الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

هذه الطفلة في الصورة أصبحت أشهر فنانة عربية في مصر وحازت على جائزة أفضل ممثلة عام 2016.. لن تصدّق من هي!!

موقع أيام نيوز

حققت شهرة كبيرة ونجاحا غير مسبوق بعد مشاركتها في العديد من الأعمال السينمائية والمسرحية في مصر وأصبحت نجمة من العيار الثقيل .

بدأت مسيرتها كراقصة مع “فرقة سهام بلخوجة”، ثم ډخلت عالم التمثيل، وشاركت في العديد من المسلسلات، منها: “نجوم الليل” الجزء الرابع، “لأجل علېون كاترين” 2012، “ألف ليلة وليلة” 2015، “شهادة ميلاد” 2016، “أبواب الشک”، و”السهام المارقة”، و”نسر الصعيد” 2018، “أبو جبل” 2019، “حړقة”، و”لعبة نيوتن” 2021.

انها الفنانة التونسية عائشة بن أحمد التي لعبت أدواراً متنوعة في عدة أفلام، أبرزها: “صديقي الأخير” 2012، “خميس عشية” 2013، “عزيز روحو” 2015، “زيزو” 2016، الخلية” 2017، “الفلوس” 2018، “كان لك معايا” 2020، إضافةً إلى مشاركتها في “مسرحية زنقة النساء” 2013.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

كما نالت الفنانة التونسية “جائزة أفضل ممثلة” عام  2016 في “مهرجان الحسيمة السينمائي” في المغرب.

الجدير بالذكر ان الفنانة عائشة بن أحمد حاصلة على دبلوم في الفنون والجرافيك من “مدرسة الفنون والديكور بتونس”.

ويعد مسلسل «مذكرات زوج» آخر أعمال عائشة بن أحمد والذي عرض في رمضان وشاركها بطولته طارق لطفي الذي قدم شخصية جديدة مركبة تمزج بين الرومانسية وخفة الډم، كما قدم المؤلف والسيناريست محمد سليمان عبد المالك معالجة درامية مبهرة ومختلفة لأحداث المسلسل.

«مذكرات زوج» يتكون من 15 حلقة، وهو مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد بهجت، ويكتب له السيناريو والحوار محمد سليمان عبد المالك ويخرجه تامر نادى، ويشارك في بطولته خالد الصاوى، عائشة بن أحمد، نور خالد النبوي، نادية رشاد، سما إبراهيم.

ويشهد المسلسل التعاون الثاني بين التونسية عائشة بن أحمد والفنان طارق لطفى في الدراما بعدما قدما سويا مسلسل «شهادة ميلاد» في شهر رمضان 2016، وكان وقتها التجربة الثانية لعائشة بن أحمد في الدراما المصرية بعد “ألف ليلة ولية”