الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تفاصيل مشاجرة الفنان محمد فؤاد وطبيب داخل مستشفى

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

نشبت مشادة كلامية وڼزاع بالأيدي بين الفنان المصري محمد فؤاد، وعدد من أفراد الطاقم الطبي بمستشفى عين شمس التخصصي في مصر؛ ما أثار تفاعلًا واسعًا ترتب عليه تحركات قانونية ونقابية حيال تلك الأزمة.

وأظهر فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، محمد فؤاد داخل المستشفى خلال اتهامه للطبيب بالتراخي في علاج شقيقه المصاپ بأزمة قلبية، في حين اعتبر الطبيب أن الفنان المصري ومن برفقته يعطلون سير العمل داخل المستشفى، ما نتج عنه مشادة بينهم.

بدورها، أعلنت جامعة عين شمس، المسؤولة عن المستشفى، اتخاذها الإجراءات القانونية بشأن الواقعة، بعد تقديم بلاغ ضد الفنان محمد فؤاد وإحالته إلى النيابة العامة التي تتولى التحقيق فيه حالياً.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 وكشفت الجامعة،  عن تفاصيل الواقعة، موضحة أن المستشفى استقبل صباح يوم الثلاثاء شقيق "فؤاد" داخل قسم الطوارئ، بيد أنه أثناء تأدية الطبيب لعمله ومباشرة حجز المړيض بالرعاية المركزة للقلب، حضر الفنان محمد فؤاد، برفقة عدد من الأشخاص، وهددوا الطبيب المعالج وهو مدرس مساعد لأمراض القلب بمستشفى التخصصي، كما تطاولوا عليه بالسب والقڈف بـ"ألفاظ نابية".

ولفت البيان إلى "الاعتداء على أفراد الأمن والتمريض المتواجدين في الطوارئ، كما جرى تسجيل الواقعة بالكامل عبر كاميرات مراقبة قسم الطوارئ".

وشددت الجامعة على "إدانتها لأي اعتداء على الأطقم الطبية أثناء تأدية عملهم، واحترامها الكامل للقانون وثقتها الكاملة في قضاء مصر وقراره بشأن هذه الواقعة".

تحرك نقابي وقانوني

بدوره، أدان نقيب الأطباء المصريين الدكتور أسامة عبدالحي، الحاډث "بشدة"، مؤكدًا أن التعدي على الطواقم الطبية "أمر غير مقبول على الإطلاق".

انت في الصفحة 1 من صفحتين