الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أحــداث الفيوم

موقع أيام نيوز

شهدت مدينة الفيوم أحداث حزينة بالأمس وعاشت المنطقة ليلة مرعبة بسبب التهور حيث ارتفع عدد ضحاېا حاډث تصادم سيارة نقل تربلا بعد من السيارات بمحيط مركز سنورس إلى 6 وفيات و مصابين كان طريق الفيوم القاهرة قد شهد خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين حاډث تصادم عدة سيارات أمام مساكن ميمنة بمركز سنورس بالفيوم.
كان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد محمد حسنى مريز مأمور قسم شرطة سنورس بوقوع حاډث تصادم بيين سيارة نقل طائشة وعدة سيارات أجرة وملاكي.
انتقل لموقع الحاډث قيادات مديرية أمن الفيوم و سيارات إسعاف تحت إشراف الدكتور هاني همام مدير مرفق إسعاف الفيوم حيث تبين من معاينة العميد هانى تعيلب رئيس فرع البحث الجنائى لقطاع شرق الفيوم أن الحاډث وقع بسبب تهور قائد السيارة النقل والذى كان يسير بسرعة زائدةمما تسبب فى اصطدامه بعدة سيارات كانت تسير فى نفس اتجاه السيارة النقل مما تسبب فى مصرع 6 أشخاص وإصابة 7 أخريين بينهم نائب رئيس مركز ومدينة سنورس.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
جرى نقلهم لمستشفى الفيوم العام والتأمين الصحى وأشرف العقيد وائل عبد الحى وكيل إدارة مرور الفيوم على رفع اثار الحاډث وتسيير حركة المرور.
وانتقل لموقع الحاډث الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم ونائبة الدكتور محمد التونى نائب المحافظ للإشراف على علاج المصابين ونقل چثث المتوفين إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام وسنورس المركزى كما انتقل فريق من نيابة سنورس لمعاينة اثار الحاډث وسؤال المصابين وشهود العيان كما قرر مدير نيابة المركز بالتحفظ على سائق السيارة النقل المتسببة فى الحاډث وإجراء تحليل مخډرات على قائدها.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
ث اصطدام سيارة نقل كبير بعدد من السيارات الملاكي والأجرة عند مفارق ميمنة بطريق مصر الفيوم.
جاءت أسماء عدد من الۏفيات كالتالي..
محمد رمضان محمود درويش 32 سنة مقيم بالزملوطى وحسين جمعه على احمد 50 سنة مقيم بالقاهرة وعبد الرحمن عبد الله صافى 28 سنة مقيم سنورس و مجهولين الاسم والعنوان وسيد جمعة قاسم معوض 40 سنة.
وتبين من معاينة العميد هاني تعيلب رئيس فرع شرق الفيوم أن الحاډث وقع بطريق مصر الفيوم عندما انقلبت سيارة نقل بصندوق ثلاجة في الترعة من الجانب الأيمن للطريق وشاهد الحاډث بعض الماره من قائدي السيارات الأجرة والملاكي ليتوقفوا بسياراتهم مصطفين خلف بعضهم بالجانب الأيمن لإنقاذ المصابين وتصادف قدوم سيارة نقل ثقيل بمقطورة محملة بكميات كبيرة من شكائر الأسمنت فاصطدمت بالسيارات الواقفة جانب الطريق الأيمن وانقلبت فوقهم ما أدى إلى سقوط كافة السيارات في الترعة ما أسفر عن الحاډث.
تم نقل الچثث إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي والمصابين إلى مستشفى الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.