الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

بشرى سارة للموظفين منحه مولد النبي

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

منحة المولد النبوي 2024| الحكومة تقرر صرف 750 جنيهًا لهؤلاء و500 لهذه الفئات
يبحث الكثير من الموظفين العاملين في الدولة عن منحة المولد النبوي الشريف 2024، والتي يتم صرفها كمنحة استثنائية للعاملين في بعض الوزارات والهيئات والمؤسسات التابعة للدولة.

 ومن المقرر أن يتم صرف منحة المولد النبوي الشريف لبعض الموظفين في بعض الوزارات والهيئات ، ويرتبط ذلك بإعلان الوزراء ورؤساء الهيئات المختلفة، إذ وافق المهندس كامل الوزير، نائب رئيس الوزراء ووزير النقل والصناعة، على صرف منحة استثنائية بقيمة 750 جنيهًا بمناسبة المولد النبوي الشريف 2024. 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

صرف منحة المولد النبوي الشريف 2024

ومن المقرر بحسب نائب رئيس الوزراء وزير الصناعة والنقل، أن يتم صرف منحة المولد النبوي الشريف 2024 هذه المنحة للعاملين بهيئة السكة الحديد، ومترو الأنفاق، والشركات التابعة، بالإضافة إلى العاملين بنظام الـ 55 يومًا. 

ومن المقرر ان يتم صرف منحة المولد النبوي الشريف 2024 لهؤلاء العاملين ، في إطار تقدير جهود العاملين وتعزيز روح الاحتفال بالمناسبة الدينية.

منحة 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة

مما سيتم صرف منحة 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة الرسمية، المسجلة رسميا في كشوف وزارة العمل، بمديريات العمل بالمحافظات.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وفي إطار توجيهات محمد جبران وزير العمل، بدأت مديريات العمل بالمحافظات تستعد ، لاتخاذ الإجراءات اللازمة المعتادة، تمهيدًا لصرف منحة المولد النبوي الشريف للعمالة غير المنتظمة الرسمية والمسجلة في كشوف مكاتب العمل ومديريات العمل بالمحافظات بمعرفة مفتشي العمل.

ومن المقرر أن تبدأ وزارة العمل في صرف منحة المولد النبوي الشريف 2024 للعمالة غير المنتظمة الرسمية في الفترة من الأسبوع  الثاني من شهر سبتمبر المقبل، وحتى نهاية الأسبوع الأول من شهر أكتوبر 2024.

انت في الصفحة 1 من صفحتين