الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ساعتين لكل منطقة.. هل يعـود جدول تخــفيف أحمال الكهرباء بعد رمضان؟

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

 

 

 

مع اقتراب عيد الفطر المبارك يتسأل المصريون عن عودة العمل بجدول تخفيف الأحمال 2024 بعد أن تم إيقافه خلال شهر رمضان تيسيرا على المواطنين.
وكان مجلس الوزراء قد أقر في شهر مارس الماضي بوقف العمل بجدول تخفيف الأحمال خلال شهر رمضان على أن يتم استئنافه بعد انتهاء الشهر الكريم.
يبدأ العمل ب جدول تخفيف الاحمال الجديد بعد انتهاء شهر رمضان المبارك ليكون ميعاد انقطاع الكهرباء بدءا من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 12 صباحا على أن تكون مدة الفصل ساعتين لكل مجموعة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
جدول تخفيف الأحمال
من المترقب أن يصدر بيانا من مجلس الوزراء بتحديد اليوم الذي سيعود فيه جدول تخفيف الأحمال وانقطاع الكهرباء بعد انتهاء شهر رمضان المبارك.
جدير بالذكر أن وزارة الكهرباء قامت بالعديد من الإجراءات خلال الأيام الماضية بشأن خطة تخفيف الأحمال التي تم تنفيذها في 3 يناير 2024 إذ تم ضغط الفترة الخاصة في جدول تخفيف الأحمال لتصبح بدءا من الساعة 11 صباحا حتى الساعة الخامسة مساء وكشفت الوزارة عن جداول تخفيف الأحمال الجديد وهو ساعتين لكل منطقة بحيث تنتهي فترة التخفيف في الخامسة مساء.

انت في الصفحة 1 من صفحتين