الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مليونيرة سعودية ترغب بالزواج من اي رجل يقبل الزواج بها مقابل هذا الشرط

موقع أيام نيوز

مليونيرة سعودية ترغب بالزواج
اعلنت مليونيرة سعودي عن رغبتها في الزواج عبر الهاتف من برنامج زاوية الزير المذاع على قناة الرسالة الفضائية قالت المليونيرة حصة إنها لم تتح لها الفرصة إلا للزواج في الأربعينيات من عمرها لأن والدها كان بخيلا ورث منه الكثير من المال بعد ۏفاته والآن تريد الزواج من رجل محترم. احترمها. عدم اشتهاء ثروتها لتنجب من يريحها.
أثناء تدخلها سألتها المذيعة عما إذا كان لديها منزل وإذا كانت أغراضها مستقرة فتأكد ذلك ثم تعود وتسألها عما إذا كانت على استعداد لقبول الزواج من شخص متعلم أكثر من مرة والعيش معه.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
ولها في شقته وعدت بمتابعة المذيع طالما كان يحترمها وإذا كان بإمكانها إعطائه سيارة أو منزل أو شيء ما قالت دكتور أنت تحرجني.
لكن الخبر الذي بدأ بعبارة المليونير السعودي يتزوج تكرر أكثر من مرة في السنوات الأخيرة وبما أن الأخبار أثارت ضجة لعدة أيام توقفت الصحف عن الإبلاغ عن مكان وجود المليونير الأمر الذي قد يشكك في صحة مثل هذه الأخبار هدفه
الشهرة أو الدعاية وهنا أبرزها
في يناير 2020 قولها إنه بعد أن نشرت المجلة قصة امرأة أخرى تقدمت بعطاء 5 ملايين ريال سعودي نشرت المجلة مقالا عن علاقة امرأة برئيس تحرير المجلة. متزوجة ومتزوجة بالفعل من مليونير بحسب المجلة.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
قالت السيدة الثانية البالغة من العمر 55 عاما إن لديها ضعف أصول السيدة الأولى ولديها وثائق وصكوك تثبت صحة أقوالها وأفعالها. .
قالت السيدة روت إنها طلقت زوجها قبل 6 أشهر من المقابلة لتجاهلها مشاعرها وتشجيعها على تحقيق أحلامها وأنجبت أربعة أطفال بين السفر والزواج.
أجمل الفتيات في العالم التي  يبحثين عن أزواج بأرقام الهواتف وفتيات أخرى جميلات يبحثين عن أزواج لشركاء الحياة وهنا أجمل الفتيات اللواتي يبحثين عن أزواج للزواج بالصور.
وكما كان الجمال نسبي بين الناس وكانت كل فتاة جميلة لها تفردها الخاص بها ولكل شاب ذوقها الخاص للفتيات الجميلات وغير الجميلات فكل شاب له اختياره الخاص .
و جميع هذه الاعلانات الوهمية تكون مشابهة للتالي و التي نضمن لك عدم صحتها في الحقيقة 
فتيات للزواج من مختلف الدول العربية
أنا سورية من بلاد الشام عمري 23 سنة أعيش في فرنسا مع عائلتي واعمل في مجال السكرتارية وطموح وحيوي
أريد أن أتزوج من شاب سعودي أو خليجي أو أرمل أو أعزب بالشروط التالية
عدم وجود أطفال أثرياء
زوج مهذب وزوج رياضي وزوج غير عدواني
زوج مچنون معي زوج يكسر الروتين بشغفه و جنونه لي
مليونيرة سعودية تبحث عن زواج من أي رجل
مليونيرة سعودية تبحث عن زواج من أي رجل هذا العنوان الوهمي ننصحك بالابتعاد عنه 
أنا امرأة سعودية عمري 25 سنة أعيش مع عائلتي في سويسرا أعمل في مجال السكرتارية طموح شجاع ذكي جميل ديني أريد قانونا أن أتزوج رجلا سعوديا أعزب يعيش في سويسرا من شخص ثري شخص فطن شخص ناجح شخص واثق من نفسة زوج حنون .
التفاصيل 
أنا أرملة سعودية .
العمر 33 سنة.
الطول 160
الحالة بلا أطفال.
العمل الحالي في المجال الصحي وأحب السفر والسهر.